التخطي إلى المحتوى

أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن تعليق تداول سهم شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو)، في السوق السعودي ابتداء من الساعة 11:48 اليوم الثلاثاء 01/03/2020، جاء ذلك بناء على طلب الشركة وفقا لأحكام قواعد الإدراج وإجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة تمهيدا للإعلان عن حدث جوهري، على بأن فترة صيانة الأوامر ستبدأ الساعة 11:50.

حيث أعلنت شركة أرامكو السعودية بأنها سوف تقوم بتزويد عملائها بـ 12.3 مليون برميل يوميا في شهر ابريل بزيادة 300 ألف برميل يوميا عن الطاقة القصوى المستدامة البالغة 12 مليون برميل يوميا. وقد تم الاتفاق مع عملائها على تزويدهم بهذه الكميات اعتبارا من أول شهر ابريل. وتتوقع الشركة اثر مالي إيجابي على المدى الطويل.

كما أوضح اليوم أمين الناصر الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية اليوم إن الشركة سترفع إمداداتها النفطية التي تشمل النفط لعملاء داخل وخارج المملكة إلى 12.3 مليون برميل يوميا في أبريل.

وتابع أمين الناصر في بيان لرويترز إن إمدادات الخام سوف تزيد 300 ألف برميل يوميا عن الطاقة الإنتاجية المستدامة القصوى للشركة البالغة 12 مليون برميل يوميا. وتابع أن الشركة اتفقت مع العملاء على تقديم تلك الكميات اعتبارا من أول أبريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *