التخطي إلى المحتوى

كشفت دولة الكويت، عن منح كافة المواطنين والمقيمين على أراضيها إجازة رسمية من أجل التصدى لظهور فيروس كورونا في عدد من المناطق، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين والمقيمين في الكويت.

حيث تحاول الحكومة الكويتية في الوقت الحالي، السيطرة على فيروس كورونا والذي ظهر في عدد من المناطق الخليجية، كما سجلت وزارة الصحة الكويتية 69 حالة إصابة بالفيروس حتى وقتنا الحالي.

فروع بيت التمويل الكويتي (بيتك) العاملة في فترة العطلة

حيث كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك) في بيان رسمي، عن تقديم خدماته المصرفية لعملائه في فروع (الصباحيه ، القصر، الأندلس، الفيحاء، مبارك الكبير وصباح السالم) وذلك في فترة العطلة.

فروع بنك برقان العاملة في فترة العطلة

وكشف بنك برقان ، في بيان رسمي عن استمرار العمل في 7 فروع خلال العطلة الرسمي وذلك في (الرقة، والجهراء (تيماء)، وحولي (شارع بيروت)، والشويخ الصناعية، وخيطان، والقرين) وسوف يكون فرع المطار في الخدمة على مدار الوقت.

فروع بنك وربة العاملة في فترة العطلة

كما أعلن بنك وربة، في بيان رسمي عن استمرار العمل أيضاً في 5 فروع وهي (فروع الشرق، وحولي،والفروانية، والجهراء، والفحيحيل) وذلك من الساعة 8 صباحا ولغاية 3 عصراً، خلال أيام العطلة.

فروع بنك بنك الكويت الوطني العاملة في فترة العطلة

وأوضح البنك، أن العمل سوف يستمر طوال فترة العطلة في ( الفرع الرئيسي – فرع سينما السالمية – فرع الأندلس – فرع الأحمدي – فرع صباح السالم – فرع سعد العبدلله)، كما سوف يكون العمل في جهاز الصرف التفاعلي في كل من فرعي الأفنيوز ومبنى الركاب الجديد T4 في مطار الكويت الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *