التخطي إلى المحتوى

منظومة التعليم الموحد تسجيل الدخول ؛ من المنظومات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحصول على كافة الدروس التعليمية بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم نهائياً، وذلك عقب قرار وزارة التعليم بتعليق الدراسة في كافة المدارس العام والخاصة إلى أجل غير مسمى، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا بعدد من المناطق.

ودعت وزارة التعليم كافة المواطنين إلى متابعة الدروس الخاصة بالطلاب، من مصادر تعليمية غير متزامنة من خلال قناة عين والتي تعمل على عرب سات، وذلك من خلال تطبيق منظومة التعليم الموحد للاستفادة من خدمات التعليم عن بعد، المعتمد من الوزارة للطلاب فقط.

منظومة التعليم الموحد تسجيل الدخول

حيث بدأت بوابة التعليم الوطنية عين تسهيل الوصول للخدمات والمحتوى الذي تقدمه للطلاب على مدار 24 ساعة ضمن منظومة التعليم الموحد، وذلك بعرض صفحة دخول تعرض شخصيات افتراضية تمثل كل شخصية منها مرحلة من مراحل التعليم المختلفة.

ويمكن تحميل منظومة التعليم الموحد عبر أنظمة الأندرويد عبر الرابط (اضغط هنا).

كما يمكن تحميل منظومة التعليم الموحد الرابط عبر الآيفون عبر الرابط (اضغط هنا).

وكشفت وزارة التعليم في وقت سابق، عبر حسابها بموقع تويتر، أنه تم توفير متابعة المقررات الدراسية لكل طلاب التعليم العام من مصادر تعليمية غير متزامنة عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 عمودي، من خلال 15 قناة بث مباشرة من الساعة 8 ص إلى الساعة 12:30 ظ، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر قناة يوتيوب التعليمية على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *