التخطي إلى المحتوى

رابط موقع كتبي ؛ من المواقع الهامة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات في الوقت الحالي في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يعمل فريق الموقع المخصص للكتب الدراسية، على إضافة وتحديث المواد العلمية وفق الطبعة 1441هـ.

حيث نشر موقع كتبي بيانًا، في الفترة الماضية يؤكد فيه الانتهاء من تحديث المناهج والكتب، خاصة فيما يتعلق بالأسئلة والحلول وفق المناهج الجديدة.

كما أوضح موقع كتبي إلى الانتهاء من تحميل كافة الكتب بنسبة 100%، في حين تم تحديث 55% من حلول الكتب، فيما تم تحميل 95% من توزيع المنهج، و85% من التحضيرات الجاهزة للمعلمين عبر موقع كتبي، حيث تبادل كافة المغردون من خلال المنصات الاجتماعية رابط موقع كتبي وما يقدمه من حلول للتمرينات والأسئلة والاختبارات حسب المنهج الجديد.

كما نشرت المعلمة غادة تغريدة قالت فيها: “للمعلمين والمعلمات توزيع لكامل المنهج 1441 الطبعة الجديدة بصفحة واحدة مقدم من فريق كتبي لأغلب مواد الابتدائية والمتوسطة، ملفات قابلة للتعديل بسهولة تامة بشكل مجاني، يمكن للمعلم التعديل عليه وفق ما يناسبه”.

رابط موقع كتبي لتحميل حلول الأسئلة

حيث يمكن لكافة الطلاب الدخول إلى موقع كتبي عبر الرابط التالي (هنا)، حيث إن الموقع يعمل على توفير كافة احتياجات المعلم والطالب وولي الأمر، وذلك يشمل: كتب الطبعة الجديدة للمناهج، حلولًا للكتب، نماذج اختبارات، ملخصات، نماذج قياس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *