التخطي إلى المحتوى

منصة نيوتن للتعليم الإلكتروني بالعراق، من المنصات التعليمية الهامة في العراق بشكل كبير، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية صباح اليوم، عن فتح باب التسجيل في المنصة، والتي تعد أول منصة إلكترونية عراقية مخصصة لتفعيل التعليم عن بعد، وذلك من خلال استخدام الطرق الحديثة من قبل نخبة من الأستاذة، وذلك بشكل مجاني من المنزل بدون الذهاب إلى أي من المدارس.

التسجيل في منصة نيوتن بالعراق

كما أوضحت وزارة التربية العراقية، في وقت سابق عن تعليق الدراسة في مختلف المدارس التعليمية والجامعات الحكومية، وذلك بسبب مواجهة فيروس كورونا، عقب تسجيل عدد من الحالات في العراق، حيث دعت الوزارة إلى تفعيل منصة التعليم عن بعد لكافة المواطنين.

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات البدء في استكمال التعليم، من خلال الدخول في منصة نيوتن الإلكترونية، من أجل تلقى المناهج المقررة، وذلك بدون اللجوء إلى الدراسة الخارجية، حيث سوف يتم عرض البرامج التعليمية على مدار اليوم، من خلال المنصة.

وأعلن عادل المالكي مدير التليفزيون التربوي، في بيان رسمي عن متابعة كافة الدروس المقررة في المنزل، بدون الحاجة للحصول على الدروس الخصوصية، حيث إن منصة نيوتن، حلقة وصل تربط بين المعلم والتلاميذ والأسرة بشكل صحيح، حيث وجه المدير بضرورة متابعة الدروس، عبر القنوات التعليمية وتنظيم وقت الطلاب للمحافظة على صحتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *