التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال واهلي شندي ؛ من المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة في السودان، من أجل متابعة المباراة التي تجمع الفريقين، حيث يستضيف نادي أهلي شندي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، متصدر الدوري في مواجهة نارية، وذلك على ملعب نادي أهلي شندي، ضمن أحداث الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز في الموسم الحالي.

ويدخل نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني في الموسم الحالي، حيث نجح الزعيم السوداني في تصدر جدول ترتيب الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق إلى تحقيق الثلاث نقاط الهامة، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري في منافسته القوية مع نظيره نادي المريخ السوداني.

ويحتل نادي الهلال السوداني صدارة الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي برصيد 51 نقطة، حيث حقق الفريق 16 انتصار وثلاث تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي أهلي شندي، المركز الثامن في الدوري برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة الهلال واهلي شندي اليوم

مباراة الهلال واهلي شندي اليوم ؛ سوف تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السودان، وذلك على ملعب الأهلي شندي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة النيلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *