التخطي إلى المحتوى

كيفية التسجيل على منصة درسك للدروس الافتراضية ؛ من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية في الوقت الحالي، من أجل البدء في الحصول على الدروس التعليمية الخاصة بهم،  وذلك في ظل تعليق الدراسة في كافة مناطق المملكة الأردنية بسبب مواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في العديد من الدول المجاورة.

وأعلنت وزارة التعليم الأردنية في الساعات الماضية، عن تعليق الدراسة في كافة المدارس الأردنية والجامعات أيضاً، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والطالبات وكافة الملتحقين بالعملية التعليمية في كافة المدارس  ومواجهة فيروس كورونا، وذلك بناء على توجيهات العاهل الأردني.

كيفية التسجيل على منصة درسك

وأعلنت وزارة التربية الأردنية، أن منصة درسك التعليمية سوف تنطلق غداً، وسوف تساعد كافة الطلاب في الوصول إلى الدروس الخاصة بهم، من خلال المنصة الإلكترونية، كما سوف يكون ذلك بدون دفع أي رسوم نهائياً، وسوف يكون باستطاعة الطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى المنصة التعليمية، وسوف تبدأ في تقديم الدروس التعليمية خلال الفترة من الساعة السادسة صباح وحتى الساعة الرابعة مساء.

كما يمكن لكافة الطلاب وأولياء الامور الدخول على  المنصة، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة في الموقع لاستكمال التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *