التخطي إلى المحتوى

تطبيق ethnicity estimate معرفة العرق السعودي والجنسية ؛ واحد من التطبيقات الهامة التي تصدرت عمليات البحث في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج، حيث إن التطبيق يساعد في تحليل الشخصية، وقد استخدمه الكثير من مشاهير سوشيال ميديا، ومنهم الشيخ مشاري العفاسي وغيرهم، حيث إن الهاشتاق انتشر بشكل كبير باسم gradient، كما انتشر تاق العرق السعودي أيضاً على نفس الموقع، حيث قام الكثير بنشر صورة البيانات التي حللها لهم البرنامج.

حيث أكد الشيخ مشاري العفاسي علي تويتر ناشراً صورته بتحليل البيانات : هذه قعدة البيت وما تسوي، كما أوضح ناشري الهاشتاق، أن التطبيق يقوم بالعمل على تحليل ملامح الوجه وإعطاء نسبة الشبه بين ملامحك وملامح سكان الدول، حيث إن التطبيق يتيح لك تجربة مجانية خلال 3 أيام بعدها يقوم بخصم 75 ريال رسوم إشتراك لذلك لاتنس إلغاءه .

تحميل برنامج ethnicity estimate معرفة العرق السعودي والجنسية اختبار

حيث تداول المغردون تطبيق ethnicity estimate، والذي يقوم بالعمل على تحليل ملامح الوجه، مع العمل على إعطاء الملامح المناسبة لك في كافة الدول، حيث إن البرنامج، يقوم بالعمل على تحليل العرق عن طريق ملامح الوجه، حيث انتشر الطلب على البرنامج بشكل كبير، في الفترة الماضية.

تحميل تطبيق ethnicity estimate

تطبيق ethnicity estimate معرفة العرق السعودي والجنسية اختبار ؛ هو تطبيق مجاني لفترة محدودة، كما إنه يعمل على كافة الهواتف بدون استثناء، حيث يمكن تحميله من خلال الروابط التالية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *