التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق العرق السعودي ؛ من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج، وذلك عقب نشر التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي والصور التي يقدمها التطبيق لكافة المستخدمين، حيث إن التطبيق يوفر خاصية تحديد العرق الخاص بالمستخدم بطريقة مميزة للغاية، والتي استخدمها الكثير من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انتشر العديد من الهاشتاقات التي تحدثت عن التطبيق الرائع، حيث يساعدك التطبيق في تحليل الجينات الوراثية الخاصة بالمستخدم، ويقوم التطبيق بتحليل ملامح الوجه ويقوم التطبيق بمنح المستخدم نسبة شبه لأكثر دولة يحللها التطبيق، والتي تكون قريبة من ملامح الشخص المستخدم، عقب التقاط الصورة.

تحميل تطبيق العرق السعودي Gradient لتحليل العرق السعودي بـ DNA

حيث يمكن لميزة الذكاء الاصطناعي المتوفرة في التطبيق العمل على تقدير أصل الجينات الخاصة بالمستخدم في ثواني قليلة، وذلك عقب تحميل الصورة على التطبيق، حيث سوف يقوم التطبيق بإظهار جنس الشخص، كما إن التطبيق متوفر على أندرويد وآيفون.

الجدير بالذكر أن التطبيق الذى يعرف العرق السعودي، يمكن تجربة مجانية لمدة ثلاثة أيام قم بعدها يتم الخصم من الاشتراك الاسبوعي وقيمته 75 دوريال او 4 دولار تقريبا وله عدد اشتراكات مدفوعة اسبوعي وشهري وسنوي.

تحميل تطبيق العرق السعودي Gradient لتحليل العرق السعودي بـ DNA

كما يمكن العمل على تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بكم، سواء كان أندرويد أو آيفون، من خلال الروابط التالية:

اندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tickettothemoon.gradient.photo

ايفون:   https://apps.apple.com/us/app/gradient-dna-ancestry-ai-test/id1466097469

لغات التطبيق الإنجليزية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الملايو ، البرتغالية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، السويدية ، التايلاندية ، الصينية التقليدية ، التركية ، الفيتنامية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *