التخطي إلى المحتوى

تنزيل واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus 8.30 آخر إصدار ؛ من الإصدارات الهامة التي تم البحث عنها بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية على كافة المواقع العالمية، من أجل الحصول على التحديث الجديد من الإصدار المميز والجديد من واتس اب بلس الذهبي الإصدار الجديد، حيث إن التطبيق نجح في الحصول على الكثير من الإعجابات والإشادات حول العالم بعدما تم إضافة عدد كبير من التحديثات الهامة.

تنزيل واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus 8.30 آخر إصدار

ونجح واتس اب بلس الذهبي، في أن يحصل على عدد كبير من الإشادات والتحميلات، حيث نجح في تحقيق 50 مليون عملية تحميل فما فوق، كما إن التطبيق يعمل على كافة الهواتف المختلفة ومنها تأندرويد وآيفون، مما يجعل التطبيق واحد من التطبيقات المنافسة بشكل فعلي لتطبيق واتس اب الأساسي التابع لشركة فيسبوك العالمية.

كما يعد تطبيق واتس اب بلس الذهبي، من تطبيقات البلس لعالم واتس اب والذي يمتلك عدد كبير من التطبيقات المميزة، حيث يتميز التطبيق باللون الأصفر، والذي يعشقه الكثير من الأشخاص، كما إن الواتس اب بلس الذهبي يعمل بدون إعلانات ويساعدك على فك الحظر أيضا.

رابط تنزيل واتس اب بلس التحديث الجديد

تنزيل واتس اب بلس الذهبي ، متاح في الوقت الحالي لكافة الأشخاص، ولكن من خارج المتاجر الرسمية مثل أندرويد وآيفون، عبر الرابط التالي: من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *