التخطي إلى المحتوى

استثنى الأمر الملكي الكريم الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي صدر منذ قليل بمنع التجوال في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، عدد من القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص من منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة، الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع .

حيث نص الأمر الملكي على مراعاة أن يكون ذلك في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية والتي يصدر بشأنها بيان تفصيلي من وزارة الداخلية .
الجدير بالذكر أن الملك سلمان قد أصدر أمره الكريم بمنع التجول ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً لمدة ( 21 ) يوماً اعتباراً من مساء اليوم الأثنين 28 رجب 1441هـ، الموافق 23 مارس 2020م. على أن تقوم وزارة الداخلية باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كافة الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.
كما تضمن الأمر الكريم للجهات المعنية حث المواطنين على البقاء في منازلهم خلال المدة القادمة وبخاصة فترة منع التجول، وعدم الخروج إلاّ في حالات الضرورة القصوى في الفترة التي لا يسري فيها المنع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *