التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس الوزراء الكويتي، عن إصدار عدد من القرارات الجديدة، والتي قضت بتكليف الشركة الكويتية للتموين بالعمل على تغطية أي نقص في المواد الأساسية الغذائية، كما قرر المجلس وقف حركة سيارات الأجرة في البلاد، إضافة الى صرف راتب شهر لجميع الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج سواء من البعثات الحكومة أو على حسابهم الخاص.

حيث جاء ذلك في كلمة ألقاها رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم خلال مؤتمر صحفي في قصر السيف عقب جلسة استثنائية لمجلس الوزراء في إطار المتابعة المتواصلة لبحث تقارير الجهات ذات الصلة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

كما أعلن طارق المزرم على إن القرار الأول يشمل تكليف الشركة الكويتية للتموين تغطية أي نقص للمواد الأساسية الغذائية التي تحدد من قبل وزارة التجارة والصناعة من السوق المحلي والخارجي فيما يتضمن القرار الثاني وقف حركة سيارات الأجرة.

وتابع تصريحه على أن القرار الثالث هو صرف راتب شهر لجميع الطلاب والطالبات الكويتيين المبتعثين للدراسة في الخارج سواء من البعثات الحكومة أو على حسابهم الخاص والمسجلين في المكاتب الثقافية في الخارج، كما أشار الى تكليف مجلس الوزراء لوزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي التنسيق مع وزارة المالية لتنفيذ هذا القرار بالسرعة الممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *