التخطي إلى المحتوى

التسجيل في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020 ؛ من أكثر ما يبحث عنه كافة المواطنين والمواطنات في جمهورية مصر العربية، حيث نتابع معكم آخر تطورات ومستجدات وكيفية التسجيل في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020، وذلك في أنظمة إدارة كادر المعلم بالتفصيل، وقد كشفت الأكاديمية عن العديد من التعليمات الهامة بخصوص الدفعة المرتقبة من الترقيات الجديدة.

رابط التسجيل في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020

حيث أعلنت أكاديمية المعلمين المهنية، عن إرسال عدد من البيانات التي أوضحت فيها تفاصيل إتاحة تقديم الملف الخاص بالترقي عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالتقديم (من هنا)، مشيرة إلى أنه سوف يستمر تلقي كافة الطلبات حتى يوم 21 من شه مايو، وتسهيل التقديم إلكترونيا، للمدرسين.
وبخصوص كيفية تسجيل الدخول فإنه يجب على المعلم، وضع الكود الخاص به والرقم القومي، وكذلك الرقم السري، في الخانات الموجودة في “ملفات الانجاز”، الخاصة بالمدرسين.
حيث إن أسئلة اختبارات الترقي من الأشياء التي أعتبرها البعض من موقات  التقديم، كما أوضحت “الأكاديمية المهنية”، أنه لا يقل عدد الكلمات في كل سؤال على حدة عن خمسون حرفًا، كما إنها  لا تزيد عن 400، ومن ثم في حين الانتهاء من الأسئلى الأساسية التي وضعتها “الأكاديمية”، يجب الضغط على كلمة حفظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *