التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم ؛ من الأخبار التي يتابعها الكثير من عشاق نادي النصر السعودي في الساعات الحالية، من أجل معرفة جديد صفقات الفريق في الموسم الكروي الجديد، من أجل الاستعداد الجيد، حيث على ما يبدو على أن نادي النصر فقد أول صفقاته التي كان ينوي التعاقد معها في صيف 2020، وذلك بعد رفض الجزائري سفيان فيغولي نجم غلطة سراي التركي الرحيل عن صفوف فريقه بعد نهاية موسم 2019- 2020.

وحسبما كشفت تقارير صحافية تركية، على أن فيغولي لا يُحبذ الرحيل عن غلطة سراي، حيث فضل اللاعب البقاء مع النادي التركي لموسم 2020- 2021، كما كان سفيان فيغولي ثاني لاعب اهتم النصر بضمه، وذلك عقب ضم مواطنه ياسين براهيمي لاعب نادي الريان القطري.

كما أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الأسبق: في بيان رسمي على أن حلم بضم النجم محمد الشلهوب أسطورة نادي الهلال، وذلك خلال فترة وجوده على كرسي رئاسة أصفر العاصمة، كما أوضح فيصل بن تركي أن أكبر أحلامه وقتها، كان التعاقد مع الشلهوب؛ بسبب قيمته الفنية والأخلاقية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن ناديا الهلال والنصر، عاني مؤخرًا من هاجس رحيل اللاعبين الأجانب، الذي ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل، رغم أن بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لم تنتهِ منافساتها بعدُ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *