التخطي إلى المحتوى

تحميل واتس اب بلس 2020 ؛ من التحميلات الهامة بشكل كبير في وقتنا الحالي والتي نالت على طلب كبير على كافة وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، من أجل الحصول على التطبيق البديل لتطبيق واتس اب العالمي، حيث إن التطبيق يوفر عدد كبير من المميزات الرائعة، ومنها تشغيل أكثر من خط على نفس الهاتف بدون الحاجة لشراء هاتف جديد، كما يمكنك التحكم في الخصوصية الخاصة بالتطبيق أيضاً، والعمل على حذف خاصية علامة الصحين الأزرق وإخفاء أخر ظهور لك على الواتس اب، وذلك بدون الحاجة لقطع الإنترنت عن الهاتف، كما إن التطبيق يعمل على كافة الهواتف بدون أي استثناء نهائياً.

تطبيق واتس اب بلس 2020

واتس اب بلس 2020 ؛ يمتلك التطبيق خواص مميزة منها رفع حالات أكبر من السابق، والتي تصل إلى أكثر من 200 حرف، كما يمكن رفع فيديو أكبر من 7 دقائق كاملة بشكل متواصل، وذلك بدون الحاجة إلى تنزيل برامج لتقطيع الحالات الخاصة بالفيديو، كما يمكنك من خلال التطبيق نسخ الحالات وغيرها.

تحميل واتس اب بلس 2020 WhatsApp Plus الاصدار الجديد للايفون والاندرويد

كما إن التطبيق يوفر لك خاصية تعديل الخطوط وتعديل ألوان التطبيق وغيرها من الخواص الجميلة والتي يحتاجها الكثير من المستخدمين.

تحميل واتس اب بلس 2020 WhatsApp Plus الاصدار الجديد للايفون والاندرويد

تحميل واتس اب بلس 2020 ؛ سهل للغاية ولا يحتاج أي تعقيدات، حيث يمكنك تحميل التطبيق من خارج المتجر، من أجل الاستمتاع بكافة المميزات المتواجدة بداخل التطبيق، ويمكن التحميل من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *