التخطي إلى المحتوى

مشاهدة عرض رسلمينيا 36 WrestleMania بث مباشر، من العروض الهامة التي ينتظرها عشاق المصارعة الحرة في الوقت الحالي، وذلك من أجل متابعة العرض الأهم والأشهر في عالم المصارعة الحرة والذي سوف يقام لأول مرة على يومين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تفشي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إن العرض يعد الأضخم على الإطلاق في عالم المصارعة الحرة حول العالم، والذي يقام مرة واحدة سنوياً.

حيث سوف ينتطلق عرض “راسلمينيا 36 WrestleMania“، في تمام الساعة الواحدة بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث ان العرض يعد من العروض المنتظره من قبل جمهور المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي بشكل كبير، حيث يشهد العرض العديد من المواجهات العالمية.

عرض رسلمينيا 36 WrestleMania

حيث يعد عرض رسلمينيا 36، من الأحداث الرياضية الأضخم في تاريخ المصارعة الحرة، ويشهد العرض مشاركة كبيرة بين نجوم عرض الرو ونجوم عرض السماك دوان التابع للاتحاد، حيث سوف يشهد العرض مفاجأت كثيرة خلال الحدث الرئيسي.

عرض رسلمينيا 36 WrestleMania

 

حيث سوف يقام العرض لأول مرة في التاريخ، على مدار يومين، وذلك بدون حضور الجمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي دفع مسؤولي الاتحاد لاتخاذ ذلك القرار بدلًا من إلغاء العرض، حيث يقام اليوم وغدًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *