التخطي إلى المحتوى

منصة التطوع الصحي 1441؛ من عمليات البحث الشائعة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، من أجل تقديم طلبات التطوع في وزارة الصحة السعودية، وذلك من أجل مساندة الكوادر الطبية المختلفة في القيام بأعمالها المختلفة في الوقت الحالي، وقد أطلقت وزارة الصحة السعودية منصة التطوع الصحي في الفترة الماضية، والتي بدأت في استقبال كافة المواطنين الراغبين في التطوع.

حيث إن منصة التطوع الصحي، هي من المنصات الوطنية المعتمدة في الوقت الحالي، لمساعدة المواطنين السعوديين في التطوع بوزارة الصحة السعودية لمواجهة فيروس كورونا، حيث إن المنصة تعمل بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية السعودية، وذلك من أجل العمل على تجهيز كافة المتطوعين للتقديم في خدمات التطوع.

كما استقبلت المنصة في الأيام الماضية العديد من المواطنين الراغبين في التطوع بكافة التخصصات المختلفة، ومنها التخصصات الصحية والتخصصات الداعمة لها، من أجل مساعدة الكوادر الصحية في حالة الاحتياج، من أجل تقديم مختلف الخدمات الصحية.

رابط منصة التطوع الصحي 1441 في وزارة الصحة السعودية

كما كشفت وزارة الصحة، أنه يمكن لكافة المواطنين والمواطنات، البدء في التقدم من خلال منصة التطوع الصحي، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على كافة المواطنين العمل على تقديم البيانات المطلوبة من أجل تقديم طلب التطوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *