التخطي إلى المحتوى

منظومة التعليم الموحدة 1441 ؛  من المنظومات الهامة التي يتم البحث عنها بشكل كبير في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الدروس التعليمية المختلفة وذلك عقب تعليق الدراسة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في كافة المناطق، حيث دعت الوزارة كافة الطلاب والطالبات إلى متابعة الدروس التعليمية من خلال منصتها الإلكترونية (منظومة التعليم الموحدة)، من خلال إطلاقها على أنظمة أندرويد وآيفون.

وأوضحت وزارة التعليم السعودية، أن كافة الدروس التعليمية المختلفة لمختلف الصفوف الدراسية متاحة في الوقت الحالي، ويتم إضافتها بشكل مستمر، وذلك من خلال منظومة التعليم الموحدة.

منظومة التعليم الموحدة 1441

كما أعلنت بوابة التعليم الوطنية (عين)، عن تسهيل الوصول إلى كافة الخدمات والمحتوى الرقمي الذي يتم تقديمه للطلاب، وذلك على مدار الساعة ضمن منظومة التعليم الموحد، حيث يتم عرض صفحة دخول تعرض شخصيات افتراضية تمثل كل شخصية منها مرحلة من مراحل التعليم المختلفة.

ويمكن تحميل منظومة التعليم الموحد عبر أنظمة الأندرويد عبر الرابط (اضغط هنا).

كما يمكن تحميل منظومة التعليم الموحد الرابط عبر الآيفون عبر الرابط (اضغط هنا).

حيث إن منظومة التعليم الموحد، هي أحد المنظومات التي يحتاجها كافة الطلاب والطالبات، من أجل استكمال العلمية الدراسية في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *