التخطي إلى المحتوى

كيفية الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441 برقم الهوية والسجل ؛ من أكثر ما يبحث عنه كافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالإعفاء من دفع باقي الأقساط والقروض المطلوبة من المواطنين، في ظل الإجراءات التي أقرتها الحكومة السعودية، من أجل مساعدة كافة المواطنين والمواطنات على مواجهة الأزمة الحالية.

حيث أعلن بنك التنمية الاجتماعية، من خلال حسابه الرسمي بموقع توتير العالمي، أن تأجيل الأقسام حالياً تم لكافة مشاريع الأسر المنتجة، وسوف يكون لمدة 6 أشهر، وذلك ابتداء من «أبريل 2020»، مع تقديم حوافز تشجيعية بخصم 25% من قيمة كل قسط للمنتظمين في السداد.

كيفية الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1441

وأوضح البنك، ان عملية الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف، من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا، وذلك عقب تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل الحصول على الإعفاء من قبل بنك التسليف والتي أوضحها البنك في الفترة الماضية، من أجل الحصول على الإعفاء.

بعد ذلك يمكن الاستعلام عن طلب الإعفاء من خلال موقع وزارة المالية، كما سوف يتم إرسال رسالة لمقدم الطلب بنجاح استقبال طلب الإعفاء المقدم، كما سوف يتم الاتصال به للرد علي حالة الطلب المقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *