التخطي إلى المحتوى

مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الجزء الثاني، واحد من المسلسلات الهامة التي تصدرت عمليات البحث في المملكة العربية السعودية، من بطولة الفنانة السعودية ريم عبد الله، وذلك بعد انتشار عدد من الأخبار التي تحدثت عن عرض عندما يكتمل القمر 2 على قناة MBC في رمضان 2020 هذا العام.

مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني

مسلسل عندما يكتمل القمر، واحد من المسلسلات السعودية التي حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية، وكان من المرتقب أن يعرض في العام الحالي بشهر رمضان في جزءه الثاني، ولكن أعلنت القناة عن تأجيل عرض المسلسل، وذلك بسبب التدابير الاحترازية المعتمدة في السعودية ودول الخليج، مما تسبب في وقف التصوير.

مسلسل عندما يكتمل القمر 2 سوف يكون من تأليف الكاتب علاء حمزة، وبطولة: ريم عبد الله، فيصل العميري، سعيد قريش، ميسون الرويلي، محمد الطويان، أحمد شعيب، سارة اليافعي، عبد العزيز المطرودي، شافي الشمري، وهو من إخراج عمر الديني، وإنتاج شركة الصدف التي يمتلكها الفنان حسن عسيري.

مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر 2

وكشفت مصادر مطلعة أنه من المرتقب عرض الجزء الثاني من المسلسل، وذلك عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، بعدما ينتهي المخرج من تصوير باقي الأحداث وحلقات المسلسل، وذلك بعد انتهاء الأزمة الحالية والعودة إلى التصوير من جديد، حيث سوف يتم تحديد كافة الأخبار والمواعيد قريبا.

وقد نشرت الفنانة ريم عبدالله مقطع فيديو من المسلسل، حيث ظهرت به وهي ترتدي كمامة، حيث يعد المقطع توعويا نوعا ما للتنبيه من مخاطر عدوى فيروس كورونا وضرورة التزام المنزل في هذه الظروف الاستثنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *