التخطي إلى المحتوى

دعاء يوم 4 رمضان وثوابه من الأدعية الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، وذلك من أجل ترديد الدعاء مع اليوم الجديد من شهر رمضان المبارك، حيث إن الدعاء في شهر رمضان من الأمور الهامة والتي يجب على المسلمين القيام بها للحصول على الأجر والثواب.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2020

حيث يردد المسلمين والمسلمات الدعاء من اجل التقرب من الله سبحانه وتعالي، ويساعدنا الدعاء في الحصول على المغفرة والأجر والثواب العظيم، أما دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان فهو كالتالي:

“اَللّـهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لاَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النّاظِرينَ”.

أدعية نبوية مستجابة في رمضان

كما تتواجد الكثير من الأدعية الجميلة التي يتم ترديدها في شهر رمضان المبارك، والتي يتوجب على كافة المسلمين العمل على ترديدها على مدار الوقت، من أجل الحصول على المغفرة.

  • اللهمّ إنّي أسألك يا فارج الهمّ ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرّين، يا رحمن الدّنيا ويا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا هادي لمن أضللت، ولا باسط لما قبضت، ولا مؤخّر لما قدّمت، ولا مقدّم لما أخّرت.

قدمنا لكم الدعاء الخاص باليوم الرابع من شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل ترديده في بداية شهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *