التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن، في بيان رسمي على أنه تبقى أربعة أيام على إيداع الدفعة الـ 30 من دعم البرنامج، وذلك لكافة المستفيدين والمستفيدات مستحقي الصرف، حيث من المرتقب أن يتم إيداع مبلغ الدعم لكافة المستفيدين والمستفيدات، وذلك في حسابات المستفيدين يوم الأحد المقبل.

نتائج أهلية حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن في وقت سابق، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 30 الخاصة بشهر مايو 2020، حيث يمكن لكافة المستفيدين التحقق من أهلية البرنامج، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي هنا.

كما كشف برنامج حساب المواطن، عن بدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ الدعم الخاص بالدفعة الـ 29، والتي تم صرفها في الشهر الماضي، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي: هنا.

وتابع برنامج حساب المواطن، أنه قد تم البدء في العمل على تطبيق تعديل ضوابط الدعم، والتي شملت الفرد المستقل وتعليق التسجيل في حساب المواطن للمستفيدين الجدد، ذلك مع تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.

وشدد برنامج حساب المواطن، أنه في حالة تواجد أي مبالغ آخرى غير مفصح عنها في البرنامج، يجب الإفصاح عنها من خلال اختيار نوع ومصدر الدخل (غير ذلك)، وسوف يتم العمل على احتسابه ضمن مجموع الدخل في البرنامج، حيث إنه في حال انطبقت شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق سوف يشمله الدعم، كما يمكن معرفة قيمة الاستحقاق بإمكانه استخدام حاسبة الدعم التقديرية على الرابط التالي: هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *