التخطي إلى المحتوى

متي ينزل حساب المواطن في رمضان 1441 ، من أكثر المواعيد المهمة لكافة المواطنين والمواطنات في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي، من أجل الحصول على الدعم المقدم من البرنامج لكافة المستفدين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل شراء كافة المستلزمات المنزلية الخاصة بالشهر الحالي، حيث إن برنامج حساب المواطن، من البرامج الاجتماعية الهامة التي أطلقتها الحكومة السعودية، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030، وذلك من أجل تعويض المواطنين عن الآثار الاقتصادية المترتبة على التعديلات المختلفة.

متي ينزل حساب المواطن في رمضان 1441

يعد برنامج حساب المواطن، من البرامج التي يتم الإشراف عليها من قبل وزارة الموارد البشرية، حيث يهدف البرنامج إلى توفير التعويض المادي لكافة المواطنين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط في كافة المناطق، من أجل مساعدتهم في الحصول على حياة كريمة في ظل ارتفاع الأسعار.

متي ينزل حساب المواطن في رمضان 1441
متي ينزل حساب المواطن في رمضان 1441

حيث أوضح البرنامج أنه سوف يتم إيداع الدفعة الـ 30 من البرنامج الخاصة بشهر مايو 2020، وذلك في الأيام القليلة المقبلة، وذلك في يوم الأحد القادم ، 10 مايو ، 2020.

شروط أهلية دعم برنامج حساب المواطن

وقد حددت وزارة الموارد البشرية في الفترة الماضية، عدد من القواعد والشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في المستحقين للصرف بشكل دوري.

  • يجب أن يكون المسجل سعودي الجنسية.
  • كما يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 35 عام.
  • حيث يجب أن يكون المتقدم من أصحاب الدخل المنخفض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *