التخطي إلى المحتوى

موعد صرف مكرمة الضمان الإجتماعي في رمضان 1441 أحد المواعيد الهامة التي يبحث عنها الكثير والكثير من المواطنين والمواطنات بشكل كبير، من أجل الحصول على المكرمة الملكية التي يقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بشكل دوري في كافة الأوقات، من أجل الحصول على الدعم المادي لكافة محدودي الدخل بالمملكة العربية السعودية.

موعد صرف مكرمة الضمان الإجتماعي في رمضان 1441

حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في الساعات الماضية قراراً بصرف 1.850 مليار ريال سعودي، كمعونة رسمية لشهر رمضان المبارك لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل مساعدتهم على شراء مستلزمات عيد الفطر المبارك، ومستلزمات باقي شهر رمضان المبارك.

وقد أصدر خادم الحرمين الشريفين قراراً بصرف مبالغ نقدية على الفور لكافة المستفيدين بواقع مبلغ 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع، كما سوف تكون المعونة من غير حساب أموال الزكاة في المملكة العربية السعودية.

كما جاءت هذه المكرمة الملكية الكريمة لتوكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على تقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *