التخطي إلى المحتوى

نتائج نظام نور برقم الهوية 1441 تعد من النتائج التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، في الوقت الحالي من أجل الحصول على مختلف النتائج الخاصة بكافة المواد الدارسية بمختلف الصفوف التعليمية بدون أي استثناء، من أجل الاطمئنان على المستقبل التعليمي الخاص بهم في العام الدراسي الحالي.

حيث تصدرت النتائج بشكل كبير من أجل معرفة كافة النتائج الخاصة بهم، بعدما أعلنت وزارة التربية السعودية، عن إتاحة الحصول على النتائج الخاصة بمختلف الطلاب في العام الدراسي الثاني.

رابط نظام نور برقم الهوية 1441

حيث أعلنت وزارة التربية السعودية، عن تفعيل موقع نظام نور الإلكتروني في الإثنين الماضي، من أجل استقبال الطلاب والطالبات للحصول على النتائج بشكل إلكتروني، وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس في مختلف المناطق، وذلك بعدما اتخذت المملكة قرارات قوية بخصوص إلغاء العام الدراسي وإلغاء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لكافة الطلاب والصفوف الدراسية، واعتماد النتيجة الخاصة بالعام الدارسي الأول بشكل رسمي.

خطوات استعلام نتائج نور

وأوضحت وزارة التعليم، أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات بداخل المملكة العربية السعودية، وأولياء الأمور الحصول على النتائج الخاصة بهم في العام الدراسي الحالي، وذلك  من خلال الخطوات التالية:

ـ يجب على الطالب في البداية الدخول على موقع نظام نور الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التعليم.

ـ بعد ذلك يتوجب على الطالب إدخال جميع البيانات المطلوبة من الطلاب من اسم الطالب ورقم الهوية وغيرها.

ـ ثم يقوم الطالب بالنقر على خانة تقرير الطالب.

ـ عقب النقر على أيقونة عرض النتائج سوف يحصل الجميع من الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور الإلكتروني على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *