التخطي إلى المحتوى

متجر Epic Games واحد من المتاجر العالمية الهامة التي تصدرت عمليات البحث في الساعات الماضية، بعدما أعلنت الشركة عن توفير الكثير من الألعاب المجانية من خلال متجرها الخاص، وذلك لكافة الأشخاص من مستخدمي أندرويد وآيفون، حيث إن المتجر سوف يوفر لعبة جديدة في الساعات المقبلة.

وأعلنت شركة Epic Games العالمية التي تعمل على إنتاج الألعاب في مختلف أنحاء العالم عن قدوم لعبة GTA 5 الشهيرة إلى متجر Epic Games، وذلك بشكل مجاني لكافة المستخدمين حول العالم، حيث سوف تتوفر ابتداء من اليوم وحتى 21 مايو المقبل، ويمكن الحفاظ على اللعبة، من خلال قيام المستخدم بإضافتها إلى مكتبته الخاصة في متجر Epic Games.

الجدير بالذكر أن  شركة Epic Games العالمية تعمل في الوقت الحالي على اتباع سياسة جديدة من خلال متجرهخا، حيث إنه يجبر كافة الراغبين في الحصول على ألعاب مجانية العمل على تطبيق السياسات الجديدة، حيث سوف يتوجب على اللاعبين التوجه إلى إعدادات الحساب، وسوف يجدون هذه الميزة والتي سوف تتطلب منهم عند تفعيلها إدخال رمز الأمان قبل تسجيل الدخول إلى الحساب.

رابط تحميل متجر Epic Games على اندرويد وآيفون

ويمكن لكافة الراغبين في الحصول على المتجر من أجل الحصول على الألعاب، العمل على تحميل المتجر على كافة المتاجر المختلفة، والبدء في تسجيل حساب، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *