التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الاقامة في الكويت من عمليات البحث الشائعة في مختلف مناطق الكويت في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحصول على تفاصيل الإقامة ومدة انتهاءها، من أجل العمل على تجديد الإقامة قبل انتهاءها من أجل الابتعاد عن التعرض للعقوبات القوية التي حددتها الحكومة الكويتية في المرحلة الماضية، من أجل مواجهة مخالفي الإقامة وتجار الإقامات في كافة المناطق.

ويسعى كافة الوافدين والمقيمين بدولة الكويت إلى معرفة كافة المعلومات عن صلاحية الإقامة، وذلك من أجل العمل على تجديد الإقامة بشكل دوري والابتعاد عن المشاكل القانونية المختلفة.

وزارة الداخلية الكويت الاقامات

وكشفت وزارة الداخلية الكويتية، أنها فتحت باب الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة في الفترة الماضية، من خلال الدخول إلى بوابة الكويت الإلكترونية الرسمية، حيث يقدم الموقع الكثير من الخدمات المميزة لكافة المواطنين والمقيمين بمختلف أنحاء الكويت.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة الكويت

وأوضحت الحكومة الكويتية، أنه يمكن الاستعلام عن صلاحية الاقامة باستخدم رقم الإقامة الخاصة بالوافد في الكويت، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة والمبسطة للغاية، من خلال اتباع التالي:

  • يجب في البداية الدخول إلى موقع بوابة الكويت الحكومية الرسمية من خلال هذا الرابط: “من هنا”
  • عقب الدخول إلى الموقع يجب الدخول إلى صفحة الاستعلام عن صلاحية الاقامة.
  • ثم يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة من قبل الموقع خاص، والتي تتلخص في رقم الاقامة واسم الشخص الوافد المطلوب الاستعلام عن الاقامة الخاصة به.
  • يجب على المقيم الانتظار كي يتم تحميل الصفحة، ومنها الحصول بشكل دقيق على تاريخ صلاحية الاقامة ومواعيد تجديد الاقامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *