التخطي إلى المحتوى

حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت أحد الأشياء التي يجب على الجميع بداخل دولة الكويت معرفتها، وذلك في ظل الظروف الحالية ضمن فرض حظر التجوال الشمال في كافة مناطق الكويت، وذلك من أجل مواجهة تفشي جائحة كورونا في كافة مناطق الكويت، جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المختلفة التي فرضتها الحكومة، من أجل السيطرة بشكل كبير على انتهاء الفيروس.

حيث أطلقت وزارة التجارة الكويتية، في الأيام القليلة الماضية موقع إلكتروني جديد لكافة المواطنين والمقيمين، من أجل العمل على حجز موعد في الجمعيات التعاونية المختلفة في كافة مناطق الكويت، من أجل شراء مختلف المستلزمات الأسرية الخاصة بهم بدون أي مشاكل.

رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت MOCI SHOP

وأكدت وزارة التجارة الكويتية في الأيام الماضية عقب فرض التجوال الشامل في كافة مناطق الكويت، عن إطلاق  رابط حجز مواعيد الجمعيات والتموين Moci.shop، وذلك حسب بعض الشروط الموضحة في الموقع، من أجل العمل على حجز موعد لأحد الجمعيات التعاونية في كافة مناطق الكويت.

حيث يجب على المواطنين والمقيمين، العمل على كتابة كافة البيانات المطلوبة في الموقع بشكل صحيح، من أجل الحصول على تصريح للتسوق في الموقع، حيث يمكن حجز الموعد من خلال الرابط التالي”اضغط هنا“، كما يجب على المواطن أو المقيم طباعة الباركود من أجل الابتعاد عن الملاحقات الأمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *