التخطي إلى المحتوى

حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت من الخدمات التي لاقت بحث كبير وطلب من قبل كافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، وذلك من أجل إجراء التسوق في مختلف الجمعيات التعاونية المعتمدة بالكويت، وشراء كافة المستلزمات الأسرية بدون أي مشاكل، وذلك في ظل حظر التجوال المفروض بداخل الكويت بالكامل، من أجل مواجهة جائحة كورونا في كافة مناطق الكويت.

وواصلت الحكومة الكويتية العمل على تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين بداخل الكويت، من أجل التسهيل لعى الجميع في القيام بكافة خدماتهم بشكل سهل ومبسط بدون الحاجة للتجمعات المختلفة، من أجل الحد من انتشار جائحة كورونا في كافة مناطق الكويت بالكمل.

رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت MOCI SHOP

وكشفت وزارة التجارة الكويتية في المرحلة الماضية، على منع التجمعات في مختلف الجمعيات الكويتية بالكامل، وذلك من خلال إطلاق موقع إلكتروني رسمي من أجل حجز مواعيد رسمية للحصول على المستلزمات من الجمعيات التعاونية المختلفة المعتمدة في الكويت من قبل وزارة التجارة الكويتية.

رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت MOCI SHOP

وعقب فرض حظر التجوال الشامل في الكويت بالكامل، كشفت وزارة التجارة الكويتية، عن إطلاق بعض الخدمات الإلكترونية الهامة لمختلف المواطنين والمقيمين بالدولة، من أجل التيسير عليهم لمواجهة تفشي جائحة كورونا وتقليل التجمعات في مختلف المناطق.

رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت

ويمكن حجز موعد في الجمعيات التعاونية بالكويت، من خلال الدخول غلى الرابط التالي: https://www.moci.shop/Associations/WebPages/index.aspx، ثم العمل على ملئ كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *