التخطي إلى المحتوى

مواعيد تطبيق حظر التجوال الكامل في السعودية 1441 من المواعيد الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، من أجل معرفة التفاصيل الكاملة حول حظر التجوال في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، والتي بدأ تطبيقها بشكل رسمي في كافة المناطق ابتداء من عصر اليوم الجمعة، في مختلف المناطق طبقاً للقرارات الجديدة الصادرة من الحكومة السعودية.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، على ضرورة الاستمرار في الالتزام بكافة تعليمات منع التجوال وإجراءات التباعد الاجتماعي، ومنها منع التجمعات لعدد خمسة أشخاص فأكثر، وفقاً للائحة الحد من التجمعات التي أعلنتها وزارة الداخلية في منتصف شهر رمضان.

مواعيد تطبيق حظر التجوال الكامل في السعودية 1441

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية أن حظر التجوال سوف يتم تطبيقه من 29 رمضان 1441 إلى يوم الأربعاء 4 شوال 1441 هجرية الموافق 27 مايو 2020 م، وذلك في كافة مناطق المملكة بدون استثناء نهائياً، من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من انتشار الجائحة الحالية ومنع التجمعات.

كما أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية، إن القطاع الصناعي السعودي يمتلك القدرة الفائقة على التفاعل الكامل لتلبية احتياجات السوق السعودي، وذلك وفقاً لمتطلبات واحتياجات كافة المواطنين والمقيمين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *