التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم والدرجات من عمليات البحث الهامة بداخل جمهورية مصر العربية، من أجل الحصول على النتائج الرسمية الخاصة بالطلاب والطالبات الذين شاركو في اختبارات الثانوية العامة بمختلف المحافظات المصرية بالكامل، وقد مرت الاختبارات بنجاح كبير وبدون أي تجاوزات بين الطلاب أو المعلمين، ولم تسجل وزارة التعليم أي تسريبات نهائياً لأي من الاختبارات.

حيث اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، نتيجة اختبارات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019/2020، وذلك في الأيام القليلة الماضية، حيث قدم وزير التربية والتعليم التهنئة لكافة الأسر المصرية على ما حققه الطلاب والطالبات من نجاح وتفوق في امتحانات الدور الأول في الثانوية العاة للعام الدراسي الحالي، كما وجه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم والدرجات

وأعلنت وزارة التعليم المصرية، عن تخصيص رابط مباشر لمعرفة النتيجة على موقعها الإلكتروني، ويمكن الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2020 من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا، كما كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، إن نسبة النجاح في الثانوية العامة أعلى من العام السابق، والتي بلغت نحو 81.5% هذا العام.
كما أوضح وزير التعليم المصري الدكتور طارق شوقي، أن نحو 18% من طلاب الثانوية العامة، حيث تحصلوا على مجموع أكثر من 95% إلى أقل من 100%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *