التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتائج النقل الداخلي ١٤٤١ من عمليات البحث المطلوبة بشكل قوي في المملكة العربية السعودية؛ في الوقت الحالي من أجل الحصول على النتائج التي سوف تعتمدها وزارة التربية والتعليم السعودية في الساعات القليلة المقبلة، وذلك بمختلف الإدارات التعليمية ومختلف المحافظات.

حيث أكدت كافة الإدارات التعليمية بداخل المملكة العربية السعودية، أنها سوف تعمل في الساعات المقبلة على اعتماد حركة النقل الداخلي في العام الحالي، وذلك لكافة المعلمين والمعلمات المشاركين في الحركة في الفترة الماضية، والتي تم التقديم عليها من خلال نظام نور الإلكتروني.

موعد إعلان نتائج النقل الداخلي ١٤٤١

وأعلنت  وزارة التعليم السعودية، أن إعلان نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441، ابتداء من يوم الإثنين الموافق 2020 ذو الحجة 10 أغسطس 2020 ، حيث سوف يستمر الإعلان حتي يوم السبت الموافق 25 ذو الحجة 15 أغسطس 2020.

موعد إعلان نتائج النقل الداخلي ١٤٤١

كما إن نظام نور الإلكتروني سوف يتيح لكافة المعلمين والمعلمات، الحصول على تفاصيل نتائج حركة النقل الداخلي، على أن فتح باب الاعتراض على الحركة بدءاً من إعلانها وحتى نهاية شهر ذي الحجة الجاري، كما سوف يتم اعتماد الحركة نهائياً مع بداية العام الهجري الجديد، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءا من 4 محرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *