التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التوجيهي 2020 في الاردن من الروابط التي يبحث عنها فئة كبيرة من المواطنين والمواطنات، وطلاب وطالبات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية، من أجل الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب في التوجيهي للعام الدراسي الحالي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن اقتراب إعلان النتائج بشكل رسمي.

نتائج التوجيهي 2020 في الاردن

وحذرت وزارة التربية والتعليم الأردنية في وقت سابق، من الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2020 في الساعات القليلة المقبلة، كما كشفت الوزارة أنه لم يتم حتى وقتنا الحالي تحديد موعد إعلان النتائج لكافة الطلاب والطالبات.

رابط نتائج التوجيهي 2020 في الاردن حسب رقم الجلوس
رابط نتائج التوجيهي 2020 في الاردن حسب رقم الجلوس

 

كما كشفت وزارة التربية الأردنية، إنه لم يتم تحديد موعد نتائج التوجيهي في الأردن في الوقت الحالي، حيث أكدت أن الإعلان الرسمي للموعد سيكون يوم الثلاثاء، وتابعت وزارة التربية الأردنية، أن الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كامل غير صحيحة، كما دعت الطلاب إلى انتظار إعلانها من خلال القنوات الرسمية.

رابط نتائج التوجيهي 2020 في الاردن

وأبرزت وزارة التعليم الأردنية، أنه يجب على الطلاب متابعة موقع النتائج الرسمي، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث إنه الموقع الرسمي لإعلان النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *