التخطي إلى المحتوى

ما هو سبب وفاة صاحب شاهي أبو وليد من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية؛ لمعرفة أسباب رحيل بائع الشاي الشهير مشعل الفهد، والذي يمتلك عربات الشاي في شمال الرياض، والمعروفة باسم “شاهي أبو وليد”.

ما هو سبب وفاة صاحب شاهي أبو وليد

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية، بائع الشاي الشهير مشعل الفهد؛ والذي يعد من أشهر بائعي الشاهي في المملكة ومنطقة الخليج العربي، عن عمر يناهز 61 عاماً؛ وذلك بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتصدر خبر الوفاة عمليات البحث مؤخراً، كام قدم الكثير من المغردين تعازيهم في وفاة “أبو وليد”، معتبرين أنه يمتلك علامة تجارية مسجلة على مستوى الخليج.

من هو شاهي أبو وليد

أبو وليد، هو أحد صانعي الشاهي في المملكة وأشهرهم لى الإطلاق، حيث بدأ مشواره في عمر الـ 53 عاماً، وذلك من خلال تجهيز عربة واحدة فقط في الرياض، ثم واصل النجاح حتى أصبح يمتلك 5 عربات بالرياض، ثم افتتح مؤخرًا محلاً كبيرًا في التحلية، يحمل اسم “شاهي أبو وليد”.

الجدير بالذكر أن أبو وليد لأسرة بسيطة، وليده 9 أبناء، حيث أكد أنه بسبب تثاقل أعباء الحياة الحالية، دفعة إلى البحث عن التغيير، ليقرر بعدها أن يعمل في مجال الشاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *