التخطي إلى المحتوى

كشف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم؛ عن التعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريغا، قادم من نادي بورتو البرتغالي الأول لكرة القدم، وذلك بعدما دخل الفترة الحرة من تعاقده، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون حصول ناديه البرتغالي على أي مقابل.

إنجازات اللاعب موسى ماريغا

مع إعلان نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، عن التعاقد مع اللاعب المالي، بدأ البحث بشكل قوي من قبل جماهير الزعيم السعودي، من أجل معرفة كافة إنجازات اللاعب المالي قبل القدوم إلى نادي الهلال السعودي، حيث يمتلك اللاعب مسيرة مميزة مع جميع الأندية التي شارك بها في الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في شعور جماهير الفريق بالراحة الشديدة.

حيث بدأ مسيرته في فرنسا مع فريق إيفري قبل أن ينتقل إلى لي بوار، ومنه إلى صفوف أميان، كما خاض اللاعب المالي فترة احترافية مع نادي الترجي الرياضي التونسي، ثم انتقل إلى البرتغال وانضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماريتيمو، قبل أن ينتقل إلى بورتو الذي سجل معه 72 هدفًا في 190 مباراة.

ونجح موسى ماريغا في التتويج بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم 2018 و2020، وكأس البرتغال 2020، بالإضافة إلى كأس السوبر البرتغالي 2020، وتوج بجائزة أفضل لاعب مع بورتو عام 2018، وأحرز 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *