التخطي إلى المحتوى

دعاء استقبال عيد الفطر المبارك من الأدعية الإسلامية الهامة التي يبحث عنها جميع المسلمين والمسلمات، من اجل الحصول على الأجر والثواب العظيم، من خلال ترديد أجمل الادعية الاسلامية الهامة والتي تساعدنا في استقبال عيد الفطر المبارك بشكل مميز.

دعاء استقبال عيد الفطر المبارك مكتوب كامل

أعلنت كافة الدول الإسلامية والعربية والعالمية، عن استطلاع هلال شهر شوال المبارك ومن ثم تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك، والذي سيوافق الثالث عشر من مايو في مختلف الدول العربية والعالمية.

دعاء استقبال عيد الفطر المبارك

توجد بعض الادعية التي تساعدنا في استقبال عيد الفطر المبارك وهي:

  • اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام، اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا، اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين .
  • إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك. وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين. إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة. وبكلامك تستقر العقول الراجفة. غفرانك اللهم غفرانك عن آثامنا الموبقة وعن أخطائنا المغرقة فما من غافرٍ إلام وما من عافٍ سواك.
  • اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان. و كذلك اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام. اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا. وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا. و كذلك اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار. واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين

حيث يجب على المسلم ترديد الأدعية مع حلول عيد الفطر المبارك، من أجل الحصول على الخير والثواب العظيم في تلك الأيام الفضيلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *