التخطي إلى المحتوى

حل مشكلة توقف سناب شات بعد التحديث الجديد 2021 من المشاكل التي ظهرت في الفترة الماضية لدى الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي سبب إزعاج شديد لدى الكثير من المستخدمين بسبب الخروج من التطبيق وتوقفه عن العمل بشكل كبير.

حل مشكلة تحديث تطبيق سناب شات الجديد 2021

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار، انتشار شكاوي كبيرة من قبل العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات من حدوث مشاكل في التحديث الجديد من التطبيق، حيث تعطل عن العمل بعد تنزيل تحديث السناب.

حل مشكلة توقف سناب شات بعد التحديث الجديد 2021

كما حذر المحرر التقني عبدالله السبع من تحميل التحديث الجديد الخاص بتطبيق السناب والذي تم إطلاقه في الفترة الماضية، مؤكداً إنه في نفس الوقت إلى إمكانية التغلب على المشكلة لمن يعانون من تعطل التطبيق، من خلال اتباع التالي:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق TestFlight من خلال متجر تطبيقات أبل.
  • ثانيًا قم بتحميل النسخة التجريبية من تطبيق السناب شات

وتابع السبع في تصريحه أن هذه النسخة هي نسخة تجريبية كما إنها ليست نسخة نهائية لكن يمكن العمل بها لحين إصلاح الخلل من قبل الشركة المالكة للتطبيق ومن ثم إعادة تحميل التحديث الجديد مرة أخرى بعد تلافي المشاكل.

الجدير بالذكر أن سناب شات ‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل على تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ومن خلال التطبيق يمكن لكافة المستخدمين التقاط الصور والفيديوهات وإضافة النصوص والرسومات وارسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة تعرف على أنها “لقطات” أو “سنابات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *