التخطي إلى المحتوى

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط من عمليات البحث المهمة للغاية في دولة الجزائر في الوقت الحالي؛ كي يتم الحصول على كشف الدرجات الخاص بالطلاب والطالبات في العام الدراسي الحالي، وذلك عقب الانتهاء من أداء الاختبار في الأيام القليلة الماضية بداخل كافة المدارس الجزائرية بالكامل، وذلك وسط إجراءات احترازية هامة تم تطبيقها من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

موعد الإعلان عن نتائج البيام 2021

كشفت مصادر مطلعة بداخل دولة الجزائر، أن وزارة التربية الوطنية الجزائرية، سجلت أعلى نسبة نجاح في تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 ، حيث بلغت 64,05 بالمائة في دورة جوان (يونيو) 2021.

حيث إن تلك النتيجة غير المسبوقة في نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 ، والتي جاءت بفضل نظام التمدرس الاستثنائي، الذي اعتمد بالدرجة الأولى على «التفويج» والتدريس بالتناوب يوما بيوم جراء أزمة كورونا.

الجدير بالذكر أن امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر «البيام 2021» قد أجريت خلال شهر يونيو «جوان»، الفائت،  حيث ينتظر الطلاب والطالبات في الوقت الحالي الكشف عن النتائج.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر

كما كشفت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، أنه سوف يتم الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر على موقع الديوان الوطني مع رفعها على الإنترنت، وذلك للتسهيل على جميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها دون الخروج من المنزل من خلال الإنترنت، حرصا على عدم انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

كيفية استخراج نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط

أعلنت وزارة التربية الوطنية، أنها تعمل الوزارة في الوقت الحالي على رصد الدرجات من أجل رفعها لوزير التربية الوطنية تمهيداً لاعتماد النتائج، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع التالي:

رابط استعلام نتائج البيام 2021

كما أعلنت ةزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن توفير رابط مخصص لجميع الطلاب والطالبات في الجزائر، كي يتم الحصول على النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للاختبارات بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *