التخطي إلى المحتوى

مقاطع عنتيل الصعيد كاملة من الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير في جمهورية مصر العربية، وذلك عقب نجاح الشرطة المصرية في إلقاء القبض على أحد الأطباء بعد تداول العديد من الفيديوهات الجنسية الخاصة به مع عدد من النساء، كما كشفت المصادر عن تفاصيل جديدة في قضية طبيب بني مزار المعروفة إعلاميًا بـ«عنتيل الصعيد».

وأعلنت جهات التحقيق في بيان رسمي عن استدعاء عدد من السيدات من منطقة بني مزار، والمناطق المجاورة لها بمحافظة المنيا، من بينهم زوجة رجل مهم، من اجل البدء في سماع أقوالهن في الواقعة بعد أن اعترف «العنتيل» بأنه استقطبهن لممارسة الرذيلة معه داخل عيادته الخاصة بالعلاج الطبيعي وأمراض السمنة.

ضحايا عنتيل الصعيد

كما كشفت جهات التحقيق المختصة، انها لم تتلقى في الوقت الحالي أي بلاغات من أزواج السيدات يتهمونهن بالزنا، لذلك سيتم الاستماع إلى أقوال السيدات اللاتي ظهرن مع «عنتيل الصعيد» فقط وطبقا للقانون لن يتم توجيه لهن ارتكاب جريمة الزنا إلا من خلال دعوى من الزوج.

مقاطع عنتيل الصعيد كاملة

أعلنت التحريات في بيان رسمي أن المتهم حضر جلسة اليوم مع 4 متهمين قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية، وطلبت جهات التحقيق استكمال التحريات عن نشاط الطبيب والشقة التي قام باستئجارها لتصوير هذه المقاطع فيها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *