التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ناصر البراق من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة الأكاديمي والإعلامي البارز الدكتور ناصر نافع البراق، الملحق الثقافي السابق في سفارتي المملكة في المغرب والسودان والمستشار الإعلامي السابق في وزارة الإعلام، الذي توفي بعد معاناة طويلة مع المرض.

حيث نعت أيضاً وزارة الإعلام، الأكاديمي والإعلامي الدكتور ناصر نافع البراق، الملحق الثقافي السابق في سفارتي المملكة في المغرب والسودان والمستشار الإعلامي السابق في وزارة الإعلام، الذي توفي بعد معاناة طويلة مع المرض.

سبب وفاة ناصر البراق

ناصر البراق، هو عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام والاتصال، في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وشغل في السابق العديد من المناصب، من بينها الملحق الثقافي في سفارة المملكة العربية السعودية في كل من المغرب والسودان.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد وجه بعلاج الدكتور ناصر البراق في بريطانيا قبل أسبوعين، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية أدخل على إثرها لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

الجدير بالذكر أن البراق قد خدم المملكة العربية السعودية في العديد من المناصب التي تقلدها، إذ شهدت الثقافة السعودية إبان عمله في المغرب والسودان حضورًا لافتًا ومميزًا، وقد عمل صحفيًّا سياسيًّا وثقافيًّا في صحيفة الحياة اللندنية، وعضوًا في عدد من اللجان الإعلامية والثقافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *