التخطي إلى المحتوى

صفقات نادي الهلال السعودي الجديدة 2021 من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من قبل عشاق نادي الهلال السعودي بداخل وخارج المملكة، من أجل التعرف على صفقات الزعيم في الموسم الكروي الجديد والتي سيتم تدعيم الفريق بها.

صفقات نادي الهلال السعودي الجديدة 2021

شهد الموسم الصيفي الحالي، تفاعل كبير من قبل نادي الهلال السعودي، من أجل حسم العديد من الصفقات التي طالب بها مدرب الفريق ليوناردو جارديم، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد، حيث كان الموسم الماضي صعبًا على الهلال في جميع البطولات، لكنه نجح في الخروج منه بالفوز بلقب الدوري السعودي.

وقد ظهر احتياج الزعيم السعودي للتدعيم في أكثر من مركز  في الموسم الماضي، حيث تحركت إدارة الفريق حتى قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 وأبرم صفقة حتى قبل فتح باب الميركاتو.

ما هي صفقات الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021

تعاقد الزعيم السعودي حتى وقتنا الحالي مع صفقتين قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021، كما تعاقد مع المدرب ليوناردو جارديم كما أوضح الفريق، وجاء صفقات الفريق كالتالي:

حمد اليامي – القادسية

تعاقد الهلال مع اللاعب حمد اليامي في سوق الانتقالات الشتوية 2021، قبل أن ينضم مع نهاية الموسم أي في ميركاتو الصيف، حيث كان اليامي قد دخل في الفترة الحرة في الشتاء، وقد عملت الإدارة على التعاقد معه مجانًا لمدة 4 سنوات، على أن ينضم بنهاية عقده مع القادسية.

موسى ماريجا – بورتو

تحركت إدارة الهلال السعودي قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد برفقة المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس، حيث تعاقد الزعيم مع موسى ماريجا لاعب نادي بورتو، وذلك في صفقة انتقالٍ حر، كما سوف يمتد عقد الماريجا مع نادي الهلال لمدة 3 مواسم، وسيتحصل على راتب 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تقاضيه 5 ملايين بمجرد التوقيع على العقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *