التخطي إلى المحتوى

تعاقدات الهلال السعودي المحتملة في الصيف 2021 من عمليات البحث المهمة بشكل كبير من قبل جماهير نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، وذلك من أجل التعرف على الصفقات التي يحاول الفريق التعاقد معها في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

تعاقدات الهلال السعودي المحتملة في الصيف 2021

يسعى نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب ليوناردو جارديم، على تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، وذلك في العديد من المراكز وجاءت الصفقات التي يحاول التعاقد معها الفريق كالتالي:

ماثيوس بيريرا – وست بروميتش

كشفت مصادر صحفية مقربة من البيت الهلال، عن تقديم الزعيم السعودي لعرض رسمي لنادي وست بروميتش ألبيون، من أجل التعاقد مع نجمه البرازيلي ماثيوس بيريرا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021، حيث قدم الزعيم عرض أولى بقيمة 7 مليون يورو.

جيلفي سيجوردسون – إيفرتون

يسعى الزعيم السعودي، برئاسة فهد بن نافل، إلى التعاقد مع نجم نادي إيفرتون الإنجليزي جيلفي سيجوردسون، وذلك في فترة الانتقالات الحالية، حيث هناك مفاوضات تتم حاليًا من جانب النادي السعودي واللاعب.

ريكاردو جوميش – الشارقة

أوضحت تقارير إماراتية، على رغبة نادي الشارقة الإماراتي، لإعارة اللاعب ريكاردو جوميش في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وحسب الأخبار المنتشرة فإن للاعب يمتلك عروضًا من ناديي الهلال والنصر، من أجل الحصول على خدماته مع بداية الموسم الماضي.

لوكاس مورا – توتنهام

على ما يبدو أن النجم البرازيلي لوكاس مورا، اقترب بشكل كبير من التواجد في الدوري السعودي ابتداء من الموسم المقبل، في ظل رغبة من ناديي الهلال والنصر للحصول على خدماته، فقد دخل قطبي الكرة السعودية في مفاوضات رسمية مع لوكاس من أجل الحصول على خدماته.

أنسيلمو – الوحدة

كما اوضحت تقارير صحفية عن تقدم نادي الهلال والنصر بعرض رسمي من أجل التعاقد مع أنسيلمو نجم وسط الوحدة، مما أوصل عدد العروض الموجودة على طاولة “فارس مكة” إلى 5 بينها 3 خليجية من خارج السعودية.

دودو – بالميراس

عقب فشل الهلال في ضم تاليسكا الذي انتقل إلى النصر في سوق الانتقالات الحالية، أوضحت بعض التقارير عن اقتراب الزعيم من التعاقد مع اللاعب دودو، حيث إن نادي الهلال يدرس تقديم عرض للبرازيلي الذي كان معارًا الموسم الماضي من بالميراس للدحيل القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *