التخطي إلى المحتوى

نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1443 لحملة الثانوية من النتائج التي تصدرت اهتمام كافة المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، بهدف الحصول على النتائج المعلنة من قبل الكلية لكافة المتقدمين على الوظائف العسكرية لحملة الثانوية والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية من خلال الموقع الرسمي.

نتائج كلية الملك خالد العسكرية للثانوي 1443

كشفت كلية الملك خالد العسكرية، ممثلة في لجنة القبول والتسجيل، عن نتائج الترشيح الأولى للعام الدراسي 1443 هجرياً، لحملة الثانوية كما يمكن الاطلاع على النتائج من خلال الرابط نتائج الترشيح الأولي.

تقديم كلية الملك خالد العسكرية للثانوي 1443

فتحت كلية الملك خالد العسكرية، التقديم لجميع الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة في الفترة الماضية، حيث طالبت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، كما يجب أن يكون حاصلاً على شهادة الثانويـة العامة (العلوم الطبيعية أو نظام مقررات تخصص العلوم الطبيعية) على ان لا يقل المعدل التراكمي العام عــن (80%)، ومن خريجي هذا العام الدراسي 1442هـ (انتظام نهاري) ولا يقبل خريجو الأعوام السابقة..

نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1443 لحملة الثانوية

كما أعلنت كلية الملك خالد العسكرية، في بيان رسمي أنه يمكن الحصول على النتائج لحملة الثانوي من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، حيث يجب الدخول بالحساب المسجل في الكلية بهدف الحصول على النتائج المعلنة من قبل الكلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *