التخطي إلى المحتوى

قناة كائن الهوهوز تيك توك من الأسئلة الهامة التي يطرحها الكثير من الأشخاص بداخل جمهورية مصر العربية، بهدف التعرف على شخصية كائن الهوهوز التي تسببت في إشعال حالة كبيرة من الجدل في الساعات الماضية بعدما أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن تعقب الفتاة والتحقيق في الواقعة.

قناة كائن الهوهوز تيك توك

تعنل في الوقت الحالي الأجهزة الأمنية على فحص مقاطع فيديو لفتاة اشتهرت بـ”فتاة كائن الهوهوز” وهى ترقص وتقوم بعمل ايحاءات جنسية عبر تطبيق “تيك توك“.

كما ظهرت أيضاً الفتاة المعروفة بـ“ فتاة الهوهوز ” علي تطبيق “التيك توك” في مقطع فيديو يظهر خلاله، قيام الفتاة بارتكاب إيحاءات غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتنشر الفاحشة وتحرض على الفسق والفجور.

بلاغ ضد فتاة الهوهوز

الجدير بالذكر أن المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة ” تيك توك” الهوهوز وزوجها، كما ذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يقومان ببث فيديوهات خادشة للحياء.

حيث أكد أيضاً المحامي، أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، وقد تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *