التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال ولايبزيج الودية من المباريات الهامة للغاية والتي ستقام ظهر اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، وذلك في ختام معسكر الزعيم السعودي المقام في الوقت الحالي، حيث كشف نادي الهلال عن موعد عودته إلى المملكة، وذلك بعد أن ينتهي من معسكره الإعدادي الذي يخوضه حاليًّا في النمسا.

مباراة الهلال ولايبزيج الودية

كشف الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي في بيان رسمي، أن الفريق سوف يخوض مباراته الودية أمام نادي لايبزيج الألماني، ومن ثم يعود إلى الرياض صباح بعد غد الأحد الموافق الأول من أغسطس.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، قد خسر مباراته الودية التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة ضد فريق هيرتا برلين الألماني بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في إطار استعدادات الزعيم للموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022.

ملخص مباراة الزعيم وهيرتا برلين

خاض نادي الهلال السعودي مواجهة ودية قوية أمام هيرتا برلين الألماني، حيث سقط الفريق في فخ الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين، حيث انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم هيرتا برلين بهدفين لهدف، وخلال الشوط الثاني سجل هيرتا برلين هدفًا والزعيم هدفًا، ليفوز الفريق الألماني بثلاثية مقابل هدفين، الجدير بالذكر أن المالي موسى ماريجا والفرنسي بافيتيمبي جوميز أحرزا هدفي الهلال في شباك هيرتا برلين.

وفي وقت سابق، أعلن نادي لايبزيج الألماني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الجمعة، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم مواجهة ودية ضد الزعيم، مساء الغد السبت، وأوضح نادي لايبزيج إلى أن مباراته ضد الزعيم، سوف تكون بعيدًا عن عيون الإعلام والجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *