التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الشباب وابها من عمليات البحث الهامة لدى كافة عشاق الكرة في المملكة، حيث حقق نادي ابها السعودي الأول لكرة القدم، فوزاً غالياً على نظيره الشباب، بنتيجة (2-1) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم (الخميس) في مستهل مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث تقدم نادي أبها بالهدف الأول، عقب مرور 9 دقائق من عمر الشوط الأول، من خلال تسديدة من لاعبه سعد بقير قبل أن يضيف ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني لأبها في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

ثم أشهر الحكم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول البطاقة الصفراء للاعب نادي أبها، ميتشيل تي فريدي لينضم لزميله ساري عمرو، والذي تحصل على أولى البطاقات في الدقيقة “15”.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول لاعبو الشباب الضغط بقوة على مرمى نادي أبها في محاولة من اجل تقليص الفارق ومن ثم تعديل النتيجة، حيث كاد فواز الصقور أن يسجل هدف الشباب الأول في الدقيقة “52” عقب تمريرة رائعة من الأرجنتيني، إيفر بانيجا لكن مهند القيضي أنقذ الكرة قبل دخولها المرمى.

وقد حصل الشباب على ركلة جزاء، عقب الرجوع لتقنية الفيديو (var) حيث تأكد من تدخل حارس أبها، عبدالعالي المحمدي على قدم فواز الصقور، وقد تمكن الأرجنتيني ايفر بانيجا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة “57” بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يسار حارس مرمى أبها.

وبذلك النتيجة حصد أبها النقاط الثلاث في أولى جولات الموسم الحالي، فيما خرج الشباب من المباراة بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *