التخطي إلى المحتوى

شهدت مباراة ليفربول وبورتو التي أقيمت أمس في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حالة مثيرة للجدل التحكيمي، بعدما تدخل اللاعب المصري محمد صلاح بعنف على اللاعب الغيني دانيللو بيريرا، مدافع نادي بورتو البرتغالي، حيث أفلت اللاعب المصري، من الحصول على الكارت الأحمر أمام بورتو بعد التدخل العنيف.

وشهدت المباراة تدخل عنيف من اللاعب المصري محمد صلاح، على اللاعب الغيني في شوط المباراة الثاني، ولكن اكتفي الحكم الإسباني ماثيو لاهوز، باحتساب ضربة حرة مباشرة على النجم المصري دون إشهار إي بطاقة لصلاح، ولكن اعترض لاعبي نادي بورتو البرتغالي على حكم المباراة، بسبب العديد من القرارات التحكيمية قبل لقطة محمد صلاح.

وأوضح الحكم الإنجليزي السابق فيل دواد، أن اللاعب المصري محمد صلاح، كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء في المباراة أمام بورتو، كما أوضح أن الخصم تعرض للخطر بسبب قوة التدخل من محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، نجح في الفوز على نظيرة نادي بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد أمس، وسوف يلتقى الفريقين الأسبوع المقبل يوم الأربعاء في مباراة الإياب، ويحتاج الريدز للتعادل أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بينما يحتاج بورتو إلى الفوز بأكثر من هدفين من أجل التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *