التخطي إلى المحتوى

انتشر في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار حول وفاة الإعلامي الشهير أحمد الشقيري، ولكن بدون الحصول على مصدر رسمي موثوق به، حيث إنها شائعات لا ترتكز على حقائق.

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد الشقيري، يتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ما يقرب من 18 مليون متابع على تويتر فقط، كما إنه إعلامي سعودي من مواليد 19 يوليو 1973م، في جدة، بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية أشهرها السلسلة التلفزيونية خواطر وبرنامج يلا شباب.

وقد آلف أحمد الشقيري، العديد من البرامج التلفزيونية الهامة لمساعدة الشباب على النضج بأفكارهم وبذل الجهد في خدمة المجتمع والإيمان بمهاراتهم واكتشاف معرفتهم بالعالم بشكل أفضل، حيث اشتهر في الوطن العربي، عقب برنامج خواطر التي حققت نجاحاً واسعاً نتيجة بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة .

وقدم الشقيري، العديد من المشاريع التوعوية على أرض الواقع، من خلال العديد من المحاضرات والندوات في كافة الدول العربية والجامعات، كما تبني الكثير من الشباب المهتمين بالتطوع والتأليف، ووفر لهم المكان من أجل تبادل الأفكار والخبرات، وتبني الشقير مصاريف بعض الطلبة الأجانب في الجامعات، ومن شاركو في الدفاع عن نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم بنشره فيديو باللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت رداً على صانعي الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *