التخطي إلى المحتوى

كشفت وكالة الأنباء السعودية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إن المملكة العربية السعودية، تدعم في الوقت الحالي كافة الخطوات التي أعلنها المجلس العسكري الانتقالي في السودان، حيث أعلنت عن “تقديم حزمة من المساعدات الإنسانية تشمل المشتقات البترولية والقمح والأدوية“.

كما كشفت وكالة “واس” أن المملكة العربية السعودية، تابع تطورات الأحداث التي تمر في السودان في الفترة الأخيرة، كما تابعت الحكومة السعودية البيان الذي صدر عن رئيس المجلس العسكري الانتقالي في الفترة الأخيرة، كما أكدت المملكة من منطلق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين، عن تأييدها لما ارتآه الشعب السوداني حيال مستقبله، وما اتخذه المجلس العسكرى الانتقالى من إجراءات تصب فى مصلحة الشعب السودانى .

وأعلنت المملكة العربية السعودية، عن دعمها لكافة الخطوات التي أعلنها المجلس العسكري السوداني، من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مع الوقوف إلى جانب الشعب السوداني، حيث تأمل الحكومة السعودية في أن يساهم ذلك في تحقيق الأمن والاستقرار للسودان الشقيق، كما تدعو الشعب السوداني بكافة فئاته إلى تغليب المصلحة الوطنية وبما يحقق تطلعاتهم وآمالهم فى الرخاء والتنمية والازدهار.

كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الحكومة السعودية بتقديم حزمة من المساعدات الإنسانية تشمل المشتقات البترولية والقمح والأدوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *