التخطي إلى المحتوى

تمكن اللاعب الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تسجيل هدفين أمام نادي كريستال بالاس، خلال المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، وانتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، هدفي السيتي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 63 ليسجل الهدف الثاني في المباراة.

ورفع اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج، رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي إلى 17 هدفاً ليتساوي مع الثلاثي بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وساديو ماني لاعب ليفربول.

ويحتل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وصافة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بعدما سجل 18 هدفاً مع الفريق، بينما يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ترتيب الهدافين برصيد 19 هدف.

وتمكن مانشستر سيتي الإنجليزي من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الغنجليزي في الموسم الكروي الحالي عقب الفوز على نادي كريستال بالاس برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول، لكن يمتلك مان سيتي مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد.

حيث يخوض نادي ليفربول مساء اليوم مباراة هامة للغاية أمام تشيلسي ضمن مباريات الأسبوع الـ34 في مباراة ستقام على ملعب “الآنفيلد”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *